قياس سرعة الاتصال - رفع الصور - بحث عن ايبي - تحويل التاريخ - تحويل الوحدات - صانع الميتا
+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 34

الموضوع: عجوز تشرحـ معنى الحب‏‏

  1. #1
    فارسة >فطوم> is on a distinguished road الصورة الرمزية >فطوم>
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    ...الرياض...
    المشاركات
    3,177
    الشعبية
    14

    عجوز تشرحـ معنى الحب‏‏





    --------------------------------------------------------------------------------



    سئلت إمرأة عجوز عن الحب وما هو معناه فأجابت ,

    أول مرة سمعت هذه الكلمة كنت طفلة صغيرة
    وكانت من والدي الذي قبلني وقال إني أحبك , فقلت الحب هو :


    الحنان والأمان وحضن دافئ


    عندما بلغت سن الرشد وجدت رسالة تحت باب المنزل
    أرسلها إبن الجيران عنوانها إسمي ومحتواها إني أحبك فقلت الحب هو :


    جرأة و جنون

    عندما خطبت لابن الجيران وتعرفت عليه
    أول كلمة قالها لي هي أحبك فقلت الحب هو:


    طموح وعمل وهدف وإرادة


    تزوجت وفي ثاني يوم زواج قبلني زوجي على رأسي
    وقال لي إني أحبك فقلت الحب هو:

    شوق و وله و حنين

    مرت سنة فولدت أول أولادي كنت تعبة ملقاة على سريري
    فجائني زوجي وأمسك يدي فقال إني أحبك فقلت الحب هو:


    شكر و تقدير و عطف و حنان


    بعد مرور السنين شاب شعر الرأس وتزوجت الابناء فنظر زوجي
    لشعراتي مبتسما وقال لي مبتسما أحبك فقلت الحب هو:


    رحمة و عطف

    طال العمر وسرنا عجزة وفي كل مرة زوجي العزيز يقول لي أحبك
    فأقول الحب هو :

    وفاء وصدق وإخلاص وعطاء

    هذا هو الحب كلما زدنا في العمر كلما اكتشفنا أسراره
    هذا هو الحب يبدأ صغيرا فيكبر شيئا فشيئا

    الحب ليس تلك الجرائم التي ترتكب بإسمه
    --------------------------------------------------------------------------------








    :)you are the smile of life :)

  2. #2
    فارس أجواء is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    العمر
    34
    المشاركات
    436
    الشعبية
    0

    رد: عجوز تشرحـ معنى الحب‏‏


    أحسنتي يافطوم .. :)

    أعجبتني كثير هالعجوز الرومانسيه .. :p
    بتفكيرها .. بمنطقها ... بفهمها للحب .. |322|

    وأجمل مافي الحب .. إحساس الطرف الاخر في الطرف الاخر ..|459|

    كان عندنا موظف كبير في السن .. حين يسمع اغاني ام كلثوم يبكي ..
    بصراحه مش متعودين على رومانسيه من سعودي وخاصه كبير في السن ..|459|
    بس يوم اشوفه ياخذ زاويه من المكتب .. ويكلم زوجته .. ايه زوجته .. كنت مثلكم شاك بالامر .. |485|
    بس حلف انه زوجته .. له اكثر من عشرين عام .. وهو في هيام .. ويوم نشوفه متضايق نعرف ان اسهمه في البيت نازله |418| ..

    قولي بس كلمة احبك
    واترك الباقي علي

    قولها بنظرة عيونك
    خذني يا عمري هدية ..


    شكراً يامشرفتنا فطوم .. :)

  3. #3
    فارسة همس القصائد is on a distinguished road الصورة الرمزية همس القصائد
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,902
    الشعبية
    12

    رد: عجوز تشرحـ معنى الحب‏‏

    الحب اجمل كلمه بالكون واقواها

    لو


    عرفنا معناها بشكل صحيح


    فطووووم سلمت الانامل يااامبدعه
    التوقيع



  4. #4
    فارسة >فطوم> is on a distinguished road الصورة الرمزية >فطوم>
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    ...الرياض...
    المشاركات
    3,177
    الشعبية
    14

    رد: عجوز تشرحـ معنى الحب‏‏

    أجواء عجبني موظفكم هذا والله انه فنااان وعايش حياته ومرتااح

    هموسه كلامك صح ((لو))

    منوورررررين :)







    :)you are the smile of life :)

  5. #5
    Admin Abadi is on a distinguished road الصورة الرمزية Abadi
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    الدولة
    الــــــــــــــــــــــــريـــــــا ض
    العمر
    38
    المشاركات
    830
    الشعبية
    10

    رد: عجوز تشرحـ معنى الحب‏‏

    الحب يجعل منك انسان عظيم في عين من تحب
    مشكورة كلعادة فطوووم على طرحك الجميل
    والله يزوجك واحد زي هذا الي يحب زوجتة :)

  6. #6
    فارسة >فطوم> is on a distinguished road الصورة الرمزية >فطوم>
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    ...الرياض...
    المشاركات
    3,177
    الشعبية
    14

    رد: عجوز تشرحـ معنى الحب‏‏

    :) تسلم والله منوووووووووووور







    :)you are the smile of life :)

  7. #7
    عضو فعّال الطياره is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    73
    الشعبية
    11

    رد: عجوز تشرحـ معنى الحب‏‏

    كل الشكر والتقدير أختي الغاليه فطوم الصراحه

    موضوع جدا جميل والله المواضيع الي تكتبينها

    والله جميله جدا والله الايحرمنا منك



    الطيااااااااااااااااااااااره

  8. #8
    الإدارة عشير النشاما is on a distinguished road الصورة الرمزية عشير النشاما
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    401
    الشعبية
    10

    رد: عجوز تشرحـ معنى الحب‏‏

    فطوم الرساله اكيد مكتوبه على حجر
    هههههههههههههههههههههه
    موضوعك رائع بروعتك وعذب بعذوبتك
    اسمحيلي اضيف
    ينقسم الحُبَّ إلى درجات مختلفة حسب شدَّته منها : المحبَّة ، الهَوَى ، المَوَدَّة ، الصَّبَابَة ، العِشْق ، الوَلَه ، الهيام ، والتَّيَتُّم وهو أعلى درجات الحُبّ

    شكرا فطوم تحياتي لك
    يقولون العرب فيــــهم حميا . وانا ماشوف للفــزعه مبـادي
    عليهم من عرب درعا غشيا. سواد مايجي عقبه ســوادي
    لخوض المعركه محـــد تهيا . كفى يلي تنادي بالجـــهادي
    تنادي علــم ماهــــــم هنيا . على قول المثل تايه وغـادي
    لقــد اسمعت لو ناديت حيا . ولاكن لاحيــــــاة لمن تنادي

  9. #9
    فارسة >فطوم> is on a distinguished road الصورة الرمزية >فطوم>
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    ...الرياض...
    المشاركات
    3,177
    الشعبية
    14

    رد: عجوز تشرحـ معنى الحب‏‏

    منووووووووورين اسعدني مروركم جميعاً







    :)you are the smile of life :)

  10. #10
    عضو متألق هنووو is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    جـــــــــــــــــــدة
    العمر
    39
    المشاركات
    1,956
    الشعبية
    0

    رد: عجوز تشرحـ معنى الحب‏‏

    الحب

    هو ذلك الحضن الدافئ في الليالي الباردة

    و الليالي الحزينة و الفرحة

    هو ذلك الحضن الموجود في كل مكان و كل وقت و كل زمان

    لا يختفي باختفائك انت

    بل يبقى موجودا باختفائك

    لكى منى كل ود واحترام

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. عجوز تلعب مع احفادها
    بواسطة الدنيا حلوه في المنتدى استراحة الفارس
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 23-12-2017, 12:43 PM
  2. عجوز ....... بس خطيرة
    بواسطة مجاور الليل في المنتدى استراحة الفارس
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-07-2006, 02:53 PM
  3. من أوراق عجوز تحتضر
    بواسطة matadorss في المنتدى منتدى الأدب العربي و الخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-02-2005, 07:14 AM
  4. مكن مساعدة اريد تصريف المزعجين كيف
    بواسطة hh167 في المنتدى منتدى الاتصالات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 29-05-2003, 02:13 PM
  5. اغماضة عينٍ عسلية
    بواسطة التاج في المنتدى منتدى الأدب العربي و الخواطر
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 23-05-2003, 02:57 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك