قياس سرعة الاتصال - رفع الصور - بحث عن ايبي - تحويل التاريخ - تحويل الوحدات - صانع الميتا
+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: صور من الماضي ( ذكريات زمان)

  1. #1
    الإدارة عشير النشاما is on a distinguished road الصورة الرمزية عشير النشاما
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    401
    الشعبية
    10

    صور من الماضي ( ذكريات زمان)


    كلمة سلام افضل تحيه بالاسلام يبداء بها المسلم على مقابلينه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد طول غياب صفحات الماضي السعيد عن ذواكرنا بسبب مشاغل الحياة حبيت ان اعود بنفسي وبكم الى بعض هذه الصور اتمنى ان تعجبكم

    [/IMG]










    هذه الالوان عندما نظرت اليها تذكرت اختنا العزيزه رهينه فهي تلون المنتدى بالاوان قوس قزح بمواضيعها وتعليقاتها الجميله واكيد هناك رابط بين هذه الالوان و رهينه الله يسعدها




    دنيا تفرق شمل جيل بعد جيل قدامنا كم عالم فرقتها

    يقولون العرب فيــــهم حميا . وانا ماشوف للفــزعه مبـادي
    عليهم من عرب درعا غشيا. سواد مايجي عقبه ســوادي
    لخوض المعركه محـــد تهيا . كفى يلي تنادي بالجـــهادي
    تنادي علــم ماهــــــم هنيا . على قول المثل تايه وغـادي
    لقــد اسمعت لو ناديت حيا . ولاكن لاحيــــــاة لمن تنادي

  2. #2
    عضو موقوف رزيـن is an unknown quantity at this point
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    943
    الشعبية
    0

    رد: صور من الماضي ( ذكريات زمان)

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

    مشكووور أخوي عشير النشاما على هـ الصور الرائعة من الماضي

    الله الله يازمن ذكريات من الماضي تقبل مروووري وتحيااااتي

  3. #3
    ملكة الأخلاق رهينة الصمت is on a distinguished road الصورة الرمزية رهينة الصمت
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    في قلب من يحبني
    العمر
    38
    المشاركات
    7,358
    الشعبية
    10

    رد: صور من الماضي ( ذكريات زمان)

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ياويل حالي على القلم أبو اربع الوان << اللي على اليمين
    والله ذكريات ماكنت اكتب إلا فيه
    آآآه يازمن ولى .

    يعطيك العافية عشير ماقصرت وقفتنا على الاطلال .

  4. #4
    الإدارة عشير النشاما is on a distinguished road الصورة الرمزية عشير النشاما
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    401
    الشعبية
    10

    رد: صور من الماضي ( ذكريات زمان)

    رزين
    شكرا على المرور
    والرد تحياتي لك
    يقولون العرب فيــــهم حميا . وانا ماشوف للفــزعه مبـادي
    عليهم من عرب درعا غشيا. سواد مايجي عقبه ســوادي
    لخوض المعركه محـــد تهيا . كفى يلي تنادي بالجـــهادي
    تنادي علــم ماهــــــم هنيا . على قول المثل تايه وغـادي
    لقــد اسمعت لو ناديت حيا . ولاكن لاحيــــــاة لمن تنادي

  5. #5
    الإدارة عشير النشاما is on a distinguished road الصورة الرمزية عشير النشاما
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    401
    الشعبية
    10

    رد: صور من الماضي ( ذكريات زمان)

    رهينه شكرا على المرور والرد
    تحياتي لك
    يقولون العرب فيــــهم حميا . وانا ماشوف للفــزعه مبـادي
    عليهم من عرب درعا غشيا. سواد مايجي عقبه ســوادي
    لخوض المعركه محـــد تهيا . كفى يلي تنادي بالجـــهادي
    تنادي علــم ماهــــــم هنيا . على قول المثل تايه وغـادي
    لقــد اسمعت لو ناديت حيا . ولاكن لاحيــــــاة لمن تنادي

  6. #6
    فراشة المنتدى المتميزه is on a distinguished road الصورة الرمزية المتميزه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    ހވމޓ ღ الرياض ღ ޓހވމ
    العمر
    21
    المشاركات
    3,313
    الشعبية
    10

    رد: صور من الماضي ( ذكريات زمان)

    ثانكيو
    صور حلوة
    مشكور أخوي
    عشير النشاما
    آنا مابي من الدنيآ لآ [ مكسَب ] ولا [ أرباح ]
    00أبي لامر ذكرآي واسمي ..تقول النآس " يآ طيبـهًـآـ وياحلاهـ قلبهـآـ00



    "
    يارب .. لما فكرت بكتمان حزني ..
    (( أرعبني قولك: (( وابيضّت عيناه من الحزن فهو كظيم ...
    وكلما فكرت بالبوح بصوت مرتفع ..
    (( تذكرت قولك (( وبشر الصابرين ..
    فيرعبني ان يُضَّيـَّع بوحي .. أجري وبشارتي ..!!
    يـارب .. أنت عالم وقادر
    اللهم إني أسألك صـبراً لا نسـيان فيه
    اللهم إن كان لي عـوض عـلى صـبري
    فاجعل اللهم عـوضي فيه






  7. #7
    فارس متألق الراجح is on a distinguished road الصورة الرمزية الراجح
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    الدولة
    ****
    المشاركات
    8,366
    الشعبية
    20

    رد: صور من الماضي ( ذكريات زمان)

    الله الله

    رجعتنا وراى سنين

    موضوع مميز
    الف شكر اخوي عشير النشاما

  8. #8
    الإدارة عشير النشاما is on a distinguished road الصورة الرمزية عشير النشاما
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    401
    الشعبية
    10

    رد: صور من الماضي ( ذكريات زمان)

    جذابه شكرا على المرور والرد
    يقولون العرب فيــــهم حميا . وانا ماشوف للفــزعه مبـادي
    عليهم من عرب درعا غشيا. سواد مايجي عقبه ســوادي
    لخوض المعركه محـــد تهيا . كفى يلي تنادي بالجـــهادي
    تنادي علــم ماهــــــم هنيا . على قول المثل تايه وغـادي
    لقــد اسمعت لو ناديت حيا . ولاكن لاحيــــــاة لمن تنادي

  9. #9
    الإدارة عشير النشاما is on a distinguished road الصورة الرمزية عشير النشاما
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    401
    الشعبية
    10

    رد: صور من الماضي ( ذكريات زمان)

    الراجح لاهنت وشكرا على المرور والرد
    تحياتي لك
    يقولون العرب فيــــهم حميا . وانا ماشوف للفــزعه مبـادي
    عليهم من عرب درعا غشيا. سواد مايجي عقبه ســوادي
    لخوض المعركه محـــد تهيا . كفى يلي تنادي بالجـــهادي
    تنادي علــم ماهــــــم هنيا . على قول المثل تايه وغـادي
    لقــد اسمعت لو ناديت حيا . ولاكن لاحيــــــاة لمن تنادي

+ الرد على الموضوع

المواضيع المتشابهه

  1. ذكريات الاماكن
    بواسطة وردة العشاق في المنتدى منتدى المقالات العامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-01-2008, 05:01 PM
  2. ذكريات العيون
    بواسطة عبدالرزاق دخين في المنتدى منتدى الأدب العربي و الخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-12-2007, 07:29 PM
  3. شاطئ و ذكريات
    بواسطة عاشق البحر في المنتدى منتدى الأدب العربي و الخواطر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-03-2004, 03:40 PM
  4. ذكريات
    بواسطة الرايـق في المنتدى منتدى الأدب العربي و الخواطر
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 26-04-2003, 06:53 PM
  5. ذكريات الألم
    بواسطة (ابوعبدالله) في المنتدى منتدى الأدب العربي و الخواطر
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 21-01-2003, 11:07 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك