المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإعــــجــــاب بين بنات حواء



محتاج لها
13-01-2003, 01:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:) قد يكون هذا الموضوع هو أول المواضيع التي أكتبها ( فأنا ممن يفضلون التعقيب ) , وقد ترددت كثيرا ً قبل كتابته , لأننا لو أردنا النقاش فيها مثلما نرى ونشاهد , فسندخل في أمور للأسف أن المجتمع يتهرب من الإعتراف بها , وقد ينكر الكثييير وجودها , ولكن لو تأمل هذا الشخص , فيما حوله , وتأملت الفتاة -فقط - في محيط فصلها لرأت للأسف انتشار وبيان هذه الظاهرة .
أعزائي للأسف أصبح الإعجاب المتبادل بين الفتيات , إما الزميلات في المدرسة , أو الجامعة , أو الصديقات , أو المعلمة وتلميذاتها , شيئاً ظاهرا ً , وموضوعا ً يحتاج إلى وقفة تأمل , ومصارحة, وبحث عن علاج , نريد أن نتناقش هنا , ما أسباب هذه الظاهرة ؟؟
كيف تقع الفتيات فيها؟؟
كيف يمكننا معالجتها ؟؟
ماتنتجه هذه العلاقة من أمور أعظم وشذوذ جنسي لدى الفتيات !!
كيف نتلافى هذا الشيئ .
القصص والنماذج والحكايات التي نسمعها كثيرة .
لكني بانتظار ماتجود به أقلامكم :)
دمتم سالمين .
أخوكم الصغير : محتاج لها

M.L.T. student
13-01-2003, 02:39 AM
شكرا لك اخ ( محتاج لها ) على طرحك هذا الموضوع المهم
فأنا اتعجب مما اراه في الجامعات و المدراس مما يسمونه ظاهره الاعجاب و
انا برأيي ان هذه الظاهره نشأت لقلة الوازع الديني و اهمال الاهل لاولادهم و عدم تنشأتهم على الاسلوب الصحيح
و لكم مني جزيل الشكر اختكم M.L.T.student:D

متغليه
13-01-2003, 04:27 AM
هذي الظاهره موجوده و منتشره بشكل كبير وواضح في اغلب مجتمعات البنات و خصوصاً اللي يكون فيها تجمع البنات لوقت طويل ،،

السبب يعود لقلة الوازع الديني و الحرمان العاطفي خصوصاً اذا كانت بعيده عن اهلها و ما عندها علاقات جيده مع الاهل و قد تكون عندها الرغبه شديده و قيامها بهذي الشي يشبع فيها رغبات هي محتاجه انها تشبعها راح تلقى الاهتمام و الحب و الحنان و و تلاقي احد يبادلها العواطف و يتقبلها كما هي و تزيد ثقتها بنفسها على الرغم من انها اختارت هذي الطريقه الشاذه ،،

افتتان البنت بالبنت بسبب اظهار الاخرى مواطن جمالها بشكل غير طبيعي و ملفت للانتباه ،،

و قد يكون احساسها بالامان من الفضيحه على عكس لما تكون علاقتها مع شاب ،،
وقد يكون تاخر سن الزواج ،الغربه ،فقدان احد الوالدين سبب ذلك ،،

اذا كانت البنت عارفه الصح من الغلط و عارفه دينها راح تعرف تحمي نفسها و تدافع عنها و تقطع عليهم الطريق و اذا شافوا قوتها اكيد راح يبتعدوا عنها بعد ما ييئسوا منها،،

لكن فيه نوع من البنات مغلوبه على امرها ما تقدر تدافع عن نفسها بقوه و ما تلقى احد تصارحه بالمضايقات اللي تتعرض لها و في النهايه راح تستجيب لهم غصب عنها ،،

التوعيه ممكن تقوم بدور كبير و تكون توعيه شامله بالاثار الدينيه والصحيه و النفسيه و الاجتماعيه خصوصاً ان لها اثر نفسي كبير راجع لاحساسها بالخطأ و الشعور بالذنب و عدم قدرتها على تغير هذا الطريق،،

الاسراع بالزواج ممكن يجنبنا هذي المشكله و لازم تكون فيه علاقة ود بين البنت و أمها بحيث تكون قريبه منها و تلجأ لها عند حدوث المشكله و الام لازم تحسن التصرف اذا شكت لها البنت و تتقبلها سواء كانت غلط او صح و توجها التوجيه السليم و تكون لها صديقه اكثر ما تكون لها ام كما ان علاقتها بأبوها و اخوها او من يقوم مكانهم بالعائله قويه زي ما يقول المثل اذا كبر ابنك خاويه ،،

و يجب تعويد البنت من الصغر ان يكون عندها اي شي تفرغ فيه طاقاتها و انفعالاتها و تصقل شخصيتها و تعلمها الصبر هوايه او رياضه مافي ضرر لما تتعلم البنت السباحه او ركوب الخيل او اي رياضه تناسب البنت حتى لو كانت كرة القدم الرسول عليه الصلاة ة و السلام لما قال علموا اولادكم الرمايه و السباحة و ركوب الخيل او كما قال ما قالها من فراغ خصوصاً ان البنت يكون عندها طاقه كبيره ما تعرف وين تصرفها و الغريب ان كثير من الاباء يستنكر على بنته ذلك ،،

والاساس في العلاج تقوية دينها و تعويدها من الصغر على قراءة القرآن و حفظه ،،

أسفه للاطاله و لكن هذا الموضوع حساس جداً جداً نماذج كثيره حصلت امامي ملاحقات بشكل مكثف و مضايقات غير طبيعيه و عانت الكثيرات بسببه خصوصاً ان اذا وحده اتجهت لهذا الطريق تجر وراءها عشره للاسف ،،

ريانة الشمال
13-01-2003, 05:14 AM
اخي الكريم......اشكرك جدا على الطرح الراااااااااائع لهذا الموضوع المهم
وحقيقة يااااااااخي انها ظااااااااهره منتشره وبشكل لاتتخيلونه....ولايخطر
ببال الكثير منكم.........ولي تعقيب على الموضوع انشااااااالله فانتظروني:)

السروي
13-01-2003, 05:22 AM
الأخ الفاضل محتاج لها سلمه الله

لك أجزل عبارات الشكر على هذا الموضوع الذي يتطرق لظاهرة ، نعم لقد أصبحت ظاهرة وظاهرة تعد الأوسع من ناحية التغلغل ، وهناك الكثير من القصص التي سمعتها في هذا الخصوص ، وبعضها والله يندى لها الجبين .

الأدهى والأمر في هذا الأمر إنه ليس بالإمكان علاجه من حيث المتابعة ، فهذه أمور تحدث بين النساء ، وفي مواقع نسائية ، فمن يستطيع الدخول إلى هذه المواقع ليتقمص دور المراقب والداعية والناهي في نفس الوقت ؟ ..... لاأحد للأسف .
إذا المأساة ستبقى تنداح دائرتها بمرور الأيام ... ومن يرى وأنا هنا أخاطب النساء ، من ترى أن هناك طريقة قد توصل للحل ، فلتبرزها مشكورة والله الموفق .

dream
13-01-2003, 07:52 AM
شكرا لك محتاج لها ولطرحك الجيد ,.....فهذه ظاهره قد انتشرت بين الفتيات في مرحله المراهقه ووجدة لهى المكان المناسب للظهور في المدارس ومعاهد التعليم وهى اماكن تواجد الفتيات دون رقابة الاهل لذلك فكل فتاه تسلك هذا المسلك فقد تأثره بعده عوامل منها ......

#ضعف الوازع الدينى هذا احد الاسباب الرئيسيه في اى ظاهره مخلة بالاخلاق ..

#مجالسة صديقات السوء وغلبة طباعهن عليها واستقائها لما يفعلن ....

#وجود نقص عاطفى لدى الفتاه جعلها تبحث عن الدفء النفسى عند شخص خارج الاسره .........

#وجود القدوه السيئه في أماكن تعليم الفتيات وذلك بحدوث مثل هذه العلاقات مع معلمه وطالبتها .........

#عدم اهتمام الاسره بمعرفة قرناء ابنائهم والسؤال عنهم ومعرفة ما يتحلون به من أخلاق ...........

هذا ما أره من المسببات لأنتشار هذه الظاهره المقيته والتى تنخر جدار الحياء لدى فتياتنا ..........

فاتن
13-01-2003, 04:54 PM
اشكرك اخي على اهتمامك في مواضيع تهمنا لانها كما قلت ظاهره قد انتشرت بين البنات وهم مازالوا في سن الزهور اتوقع الاسباب التي دعتهم لهذا المجال او لهذه الطريقه هيا الحصارا والكبت العاطفي لدي الفتاة فلا تجد سوي زميلتها لكي تشبع حاجاتها ..وكتمانها العاطفي .....وضعف الوازع الديني ....وتاثير القنوات عليهم ..فعتبر الكثير منهم انه شي عادي لانهم اما تعودو على رؤيته في القنوات فضعف الوازع الديني والخوف من الخوض من التجربه ...وارجو المعذرة وادعوا الله ان يحمينا :)

الــحــزيــنــه
13-01-2003, 06:31 PM
بصراحه اخي هذا الموضوع تكلمنا فيه كثير ولكن بدون فايده

ولكني اعتقد ان الفتاه تعوض فقدها للعلاقات المحرمه مع الشباب بالفتاه الاخرى

ولكن في نظري ان هذا نوع مبسط من الشذوذ

لان الفتاه تكون في حالة كبت بما ان ديننا الحنيف لايسمح بالاحتلاط فلم تجد الفتاه سوى فتاه مثلها تحبها وتغرم فيها وتعشقها

وايضا لاننسى البعد عن الله وعن امور الدين وتاثير الفضائيات

نسال الله ان يحمينا من شرور انفسنا وان يهدي امثال هؤلاء الفتيات الى مافيه الخير والصلاح

محتاج لها
14-01-2003, 12:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من كل قلبي أتقدم بالشكر الجزيل , والعرفان , لكل من تفضل وألقى برأيه هاهنا في مرابع هذا الموضوع .
الأخت الفاضلة : M.L.T. student :
بالفعل هذه الظاهرة انتشرت وفشت , وشاعت في مجتمعنا , وخصوصا ً في المواقع ذات الانغلاق النسائي , جامعات , مدارس , معاهد , .... إلخ .
وذكرت حفظك الله أن ضعف الوازع الديني , وإهمال الأهل يعد من أهم أسباب انتشار وظهور تلك الظاهرة . :) لكن كيف يمكننا تكثيف الوازع الديني , وحث الأهل على الانتباه لبناتهم ! ! !
لك كل شكري على تعقيبك .


الفاضلة : متغلية :
سلمت يمينك اختي العزيزة بالفعل كفيتي ووفيتي , تطرقتي لأهم الأسباب التي تدعو بعض الفتيات , للإنجراف وراء تلك الظاهرة
ذكرتي بعض الوسائل والطرق , وهي أن تملأ الفتاة أوقات فراغها , حتى لايبقى لها وقت تتفرغ فيه لمثل هذه الأمور أو الالتفات لتلكم التافهات .
لكن نطمع جزاك الله خير لذكر بعض النماذج التي سمعتي عنها , أو رأيتها حتى يشعر البعض ممن لم يجدوا للموضوع أهمية بخطرة وعظمه . أكرر الشكر لك أختي .


الأخت العزيزة : ريانة الشمال :
أشكر لك مرورك , ولولا مانجده من اهتمام من الأعضاء في الحرص على الأمور الجادة , لما كنت مهتما ً بالحديث عن هذا الموضوع , ومواضيع أخرى قادمة ان شاء الله تعالى . بانتظار تعقيبك اختي .


الأخ الفاضل : السروري :

أشكر لك تشريفك وإطلالتك على هذا الموضوع , وأشاركك في أنه بالفعل ظاهرة تحتاج إلى اهتمام مكثف .
أخي قلت أنها أمور تحدث بين النساء , ولن نجد من يتقمص دور الداعية ! !
بالعكس أخي لماذا نتقمص دور الداعية , ونحن نملك الداعية نفسه , نملك الأم والأخت , والابنة , والزوجة , وكل انثى جعلت لها هما ً وهو الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر , أليس الرسول عليه أفضل الصلاة والتسليم يقول : من رأى منكم منكرا ً فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه , فمن لم يستطع فبقلبه , وذلك أضعف الإيمان ( أو كما قال عليه الصلاة والسلام )
لا أظن أن من تسمع هذا الحديث وهي مؤمنة بالواجب عليها , ومدركة لخطر الغفلة والصمت أنها ستغض البصر عما ترى ..
فنحن بحاجة لتلك المرأة المحافظة الحريصة على طاعة ربها والامتثال لأمره .
لك شكري أخي العزيز .



العزيزة : dream :
:) أشكر لك تشريفك لموضوعي , وأثني على ماقدمتيه من أسباب
بالفعل أختي انها اسباب واقعية
الوازع الديني ضعفه يجلب وراءه كما ً من المصائب .
صديقات السوء لا يأتي منهن سوى الهلاك , ولن يعدن على الفتاة بمنفعة غير الضرر .
النقص العاطفي , وآآآآآآآآه من هذه النقطة , لماذا لايشعر الواحد منا محارمه بالحب , لماذا وصل التخلف في الكثير منا أن يحصر الحب على الزوجة , أو الحبيبة , هناك من هم أشد حاجة لهذا الحب , هناك البنت , هناك الأخت , لو أهملناها , لوقعت فيما لايحمد عقباه , وندمنا حينما لاينفع الندم ,
أحبوا بناتكم , أحبوا أخواتكم , املأؤوهن شعورا ً بالحب , وأجعلوهن في كفاية عن التنبيش عن مشاعر زائفة من ذئب من ذئاب البشر , أو الوقوع في هاوية الشاذات , الفتاة فريسة , كثرت وتنوعت ذئابها والوحوش النهمة فيها ,
احموها بما تستطيعون . :(

بالنسبة لعدم اهتمام الأسر فهو كذلك من أسباب هذه الظاهرة . سمعت قصة عن فتاة كانت تتهرب من تلك الفتيات , لكن كانت احداهن تلاحقها وتزورها في بيتها , وتبدو علامات البراءة على محيا هذه الأفعى , الداهية , أن أم تلك الفتاة تحث ابنتها على التقرب لتلك الذئب , والسب جهل الأم بها , وإحراج الفتاة من مصارحة امها .

لك شكري أختي على تعقيبك , وفي انتظار المزيد :)



الأخت :فاتن :
الشكر لكم عزيزتي على تفضلكم بالتعقيب على هذا الموضوع , وتوسيع أفاقه .
هناك أسباب أحسها ولا أعلم أهي بالفعل موجودة أم لا ,
أظن أن الفتاة حينما تخدع بقصة حب وهمية , أو تنقطع علاقتها بشخص , فقد تتغير نظرتها لكل الرجال , ثم تبدأ بالانعطاف نحو الفتيات , الدرب آمن , والقرب أضمن . دون خوف أو رقيب , أو حسيب , وظنا منها أن هذه الفتاة لن تخونها وتتهرب منها كما فعل ذاك .
لك الشكر أختي

العزيزة :الحزينة :
من تفعل تلك التصرفات , لا أظن أنها اهتمت بالدين , أو خافت من عقاب ربها ,
بالعكس فالعلاقة مع الفتاة تكون أشد , لكن قد يكون لسهولة الوصول للفتاة الدور الأقوى لمثل هذه العلاقة .

أشكر كل من تفضل بالتعقيب على هذا الموضوع , وأمل أن نرى نماذج وقصص خصوصا ً من الفتيات , ليس عيبا ً أن نعترف بأخطاء وعيوب نقع فيها ,
لكن الخطأ أن نصمت عنها , وكأن شيئا ً لم يكن .
بانتظار قصص الألم , ممن سمع أو رأى شيئا ً منها .

أخوكم الصغير / محتاج لها

أعقل مجنون
14-01-2003, 06:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد:
أخي العزيز (( محتاج لها )) أثرت موضوعا هو حديث العهد صغير السن,,,
ترعرع بين فتيات المسلمين ((وهذا هو الغريب)) بدأت بخطوات ((الشيطان)) وأنتهت بـ .... ,
أتفق فيما ذكره الأخوات ((متغلية)) و ((دريم)) في جميع ما طرحوا من وجهات نظر فلم يتركوا لي مجالا أو نقطة أتحدث عنها ,,,
:rolleyes:
وشاكرا لكم
ودمتم في رعاية الله وحفظه

محتاج لها
15-01-2003, 12:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي أعقل مجنون :)
أشكر لك حضورك وإمضاءك في هذ ا الموضوع
ولكل من تفضل بالتعقيب

أخوك الصغير : محتاج لها

دنيا الجراح
15-01-2003, 04:56 PM
انا وجهة نظري في هذا الموضوع الذي يندى له الجبين . أن السبب الذي جعل الفتاة تجري خلف من هي من جنسها من الفتيات لكي تعجب بها .. هو الكبت ... أيضاً التربية السيئة ... عدم المتابعة من الأهل .. فيه مثل يقول قلي من تصاحب أقلك من أنت .. فالشيء الذي جعل الفتاة تنجرف خلف هذا الشيء هو صاحبات السوء والعياذ بالله .. قد تكون الفتاة متزنة .. عاقلة .. ولكن تقع بين فتيات .. عديمات الأخلاق فيجرفنها خلف هذا التصرف .. والله إنه من علامات الساعة أن نرى بنت تعجب ببنت .. إنها مصيبة عظمى .. قد إنتشر هذا الشيء في المدارس والجامعات إنتشار فضيع .. والأدهى والأمر عندما يقوم بهذا التصرف المعلمة مع طالبتها فتعجب بها أين القدوة في تلك المعلمة .. نسأل الله السلامة .. ويبعدنا عن هذه الفئة الشااااااذة.

مشكور أخوي .

ـالـمـزــوـن ــ
15-01-2003, 05:50 PM
اخي المبدع محتاج لها ....
تسلم عل يطرح هذا الموضوع الحساس ....
والمتفشي في مجتمعنا بشكل ملحوض
فهذه الضاهره ليست في المدارس والجامعات فقط
بل حتي بين العائلات وفي المنازل...
بل ازيدك من الشعر بيت عزوف بعض الفتياة عن الزواج
وذلك تفضيلها لفتاة مثلها ومن بنات جنسها ....
((ربنا لاتزغ قلوبنا ))
ربما هذه ضاهره دخيله علي مجتمعنا وتفشت بين الفتياة والشبان
ايضاً ...
ولكن السبب في نظري يرجع لعدة عوامل اختصرها ...
لضعف الوازع الديني وانزاع الايمان والخوف من الله سبحانه وتعالي ...
وعدم مراقبة الاهل لاابنائهم وتحذيرهم والتقرب من نفسياتهم وفهم حاجاتهم ...
وعدم اختيار الرفقه الصالحه ...
واشياء كثيره ربما لاتحضرني الان .....
اخي محتاج لها اشكرك علي طرح هذا الموضوع ...
فتقبل تحياتي واعذرني علي تقصيري

محتاج لها
18-01-2003, 12:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
:) الأخت الفاضلة : دنيا الجرح
بداية اشكر لك حضورك وتشريفك لهذا الموضوع .
قلتي أن هذا الموضوع من علامات الساعة , وأنه شيئ مهول , أوافقك على هذا الشيئ , في السابق كنا نسمع عن الشذوذ بين الذكور , ومدى إعجاب بعضهم بالبعض , وتفانيه في حبه والوفاء له , لكن لم يخطر في بالنا أنه سيأتي اليوم الذي تعشق فيه الأنثى أنثى وتراها كل دنياها .
اللهم اهد فتيات المسلمين وأصلحهن . يارب

العزيزة : ـالـمـزــوـن ــ :)
أشكر لك حضورك وتشريفك هذا الموضوع الذي آمل من الله أن نصل فيه لنتيجة ونحاول التعرف على أسبابه وحصرها , ومن ثم إيجاد حلول مناسبة لها .
ذكرتي جملة من الأسباب أوافقك فيها
فلك كل الشكر أختي العزيزة على ما قلتي :)

في انتظار المزيد من أراء نسعى لمعرفتها , ووجهات نظر نأمل التطلع إليها .
لكم كل الشكر جميعًـا.
أخوكم الصغير : محتاج لها

محتاج لها
18-01-2003, 12:38 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
حقيقة لا أملك في هذا الموضوع إلا أن أصغي وبإعجاب لما يبدعه الإخوة والأخوات , من أراء متعلقة بهذا الموضوع .
لكن اسمحوا لي ببعض الأمور التي سأشارككم فيها بموضوعكم :)
من قصص الألم التي مرت علي /
ذكرت أحد الأخوات في منتدى من المنتديات - وهي تروي القصة عن نفسها - أنها كان لها زميلات الدراسة , وكانت علاقتها بها قد انقطعت معها منذ فترة طويلة . في يوم من الأيام جاءها اتصال من تلك الزميلة , كانت تدعوها للقدوم لمنزلها والعشاء معها , فوافقت تلك الأخت تلبية دعوت صديقتها , وتوجهت في الموعد المحدد لبيتها , كانت صاحبتها متزوجة ولديها ولدان , عندما وصلت أختنا إلى البيت , كان زوج زميلتها في الخارج , وكانت زميلتها بمفردها , لأن الأولاد للأسف عند أمهم المستأجرة ( الخادمة ) , المهم بعد أن جلست معها قليلا تستذكران أيام الدراسة , بدأت زميلتها بتصرفات ومزاح معها ,لم يرق لأختنا , فاستغربت تلك الأخت من تصرف زميلتها , وقالت لها ماذا تريدين ؟؟ فأجابتها وبكل ألم ألا تشعرين فيني ؟؟ إنني أعشق وأتالم حتى أراك , وأنت لاتبالين بهذا الشيئ , حسي فيني , فذهلت أختنا لما قالت زميلتها , خصوصا ً وأنها متزوجة ولها أولاد , قالت وزوجك وأولادك , قالت زوجي في الخارج , وأولادي مع الخادمة , وأنا لا أريد سواك ! !! !
ففكرت بسرعة وقالت: انني اليوم غير مستعدة , دعيني اجهز نفسي وبيننا ميعاد في الغد , هلت أسارير زميلتها , لقبول اختنا عرضها , رغم أنه في الغد ,
ومن ذلك اليوم تقول أنها لاترد عليها , ولا تفكر في المرور من أمام بابها .

ألم أخر /
يقال أن أحد كليات البنات في الرياض , مشهورة بمثل هذه الظاهرة , ولا أظنها مجهولة بالنسبة لكم هذه الكلية , فهي علم على رأسه نار , وأن هناك أماكن وممرات فيها , من مرت فيها , فعليها السلام .
ألم أخر /
سمعنا أنه في كثير من الأقسام في المدارس الأوليه والكليات , عند المرور بالقرب من دورات المياه أو الممرات المنعزلة , تسمع أصوات لاتعلم من أين؟؟
قد أكون تحولت من موضوع الإعجاب إلى الشذوذ بين الفتيات , لكن هذا الإعجاب هو الشرارة التي تشب الحرائق , فبداية يكون الأمر من خلال كلمة حب وإعجاب تضمن في دفتر أو كتاب فتاة من الفتيات , بأنها هي نور هذه الدنيا وأنها هي أحلى مارأته العينان , وبعد ذلك ينظر لردة الفعل , ومدى الإستجابة , وهلما جرى .
إخواني وأخواتي الأعزاء , قد نتجاوز الخطوط الحمراء في هذا الموضوع , لكني لا أظن أننا أطفال تغلق أعيننا عن مثل هذه المواضيع , فأنا متأكد أن الكثير منا يحملون ويتحملون المسؤولية , وعلينا الحذر الحذر , و علينا أن نعي مانواجه , لنواجهه , ولا نكون كالنعام يخفي رأسه ونتهرب من مشكلاتنا .
:) ثقتي بكم كبيرة
وأعلنوا واصرخوا بأهاتكم , فقد تكون زفرة ألم لما نرى , ناقوس خطر تجعلنا نعي مايحيط بنا .
دمتم سالمين .
أخوكم الصغير : محتاج لها

i don't know
18-01-2003, 01:34 AM
موضوع ملفت للنظر
بس الأمر راجع للبنت ولتربايتها لو ما كانت البنت ناقصها حنان من البيت ما كانت لجأت لمتل هاي الوسائل اللي بنظرها ممكن انها تحل محل الأشياء الناقصة بحياتها

وبلفت النظر انو الشذوذ بين الأولاد اكتر من اللي بين البنات
والله يبعد عنّا أولاد الحرام يارب
أميـــــــــــــــــــن
:)

محتاج لها
20-01-2003, 01:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت : i don't know
سرني حضورك , وإشراقة اسمك في أحضان هذا الموضوع الهام :)
بالفعل إن ما ذكرتي وهو فقدان الحنان
الذي دائما وأبدا نحث الجميع على نشره بين أحضان كل أنثى حوله ( أمه , أخته , بنته , ابنة اخيه , ابنة أخته ..... إلخ ) .
حتى لاتكون هذه الفتاة عرضة للوقوع بين أنياب ذئاب البشر , أو ضباعه .
أشكر لك ماقلتي ولك جزيل الشكر .
:) أعتذر للجميع عن تأخري اللا إرادي في الرد أحيانا ً .

أخوكم الصغير : محتاج لها

renad
22-01-2003, 07:16 PM
موضوع جميل وجريء يصارح واقعا نعيش فيه ، وأحب أن أضيف ان الاعجاب والميل لنفس الجنس موجود و منتشر ايضا لدى الشباب ،أما الاسباب فاتفق مع الاخوه والاخوات فيما ذكروه وليس عندي من شيء أضيفه فقد كفوا ووفوا مشكورين ويبقى الحل بالرجوع إلى الله وغرز الإيمان بالنفوس
مع أجمل تحياتي ;)

محتاج لها
24-01-2003, 03:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكر لك أختي ريناد حضورك وتعقيبك على هذا الموضوع .
وبالفعل أننا لو تمسكنا بمنهجنا وتشريعنا حق التمسك , لما عانينا مثل هذه الطواهر.
صحيح أختي أن الشذوذ موجود في الشباب أيضا , لكن ماجعلني أكتب عنه هنا بين الفتيات , ماسمعنا من قصص , تهول السامع , ويتعجب من وقوعها بين بنات مجتمعنا .


من الأشياء الغريبة والتي نسمع عنها , أن الفتاة حينما تعجب , وتعشق فتاة أخرى, فإنها تخشى عليها من النسمة الطائرة , لاتريد من أحد أن يقترب منها , أو يحادثها , أو يضحك معها , تصبح منها بمنزلة الزوج , بالفعل كمنزلة الزوج , لاتخرج تلك الفتاة إلا بإذن من هذه , لا تنام إلا وقد حادثتها , لاتنشغل عنها , تستشيرها في كل صغيرة وكبيرة .... إلخ .
أمور عديدة مهما تحدثنا فلن نستطيع وصفها , لكن لا أعلم لماذا لاتخبرنا بعض الأخوات بما يقع على مرأى منهن , هناك فتيات لايعلمن خطر تلكم الضباع , يسمعن بخطر الذئاب البشرية , ويحسبن أن الفتيات لاخطر منهن , على العكس قد تكون بعض الفتيات أخطر .

سؤال أحب طرحه وأنتظر الجواب ....
حفلات الدي جي ! ! ! ألا تعتقدون أنها سبب أساسي لانتشار هذه الظاهرة ؟
لكم شكري جميعا
مع صادق الود .
أخوكم الصغير : محتاج لها